| 0 التعليقات ]



ويندوز 7 هو الإصدار التالي من نظام التشغيل Microsoft Windows الذي سيحل محل ويندوز فيستا وخطوة إلى الأمام في مجال تطوير أنظمة تشغيل مايكروسوفت. سيكون نظام التشغيل الجديد يتضمن تعزيز موثوقية، وزيادة الكفاءة ، واجهة محسنة وموسعة ميزات العمل على حد سواء في شبكات المعلومات العالمية والمحلية.

المعاينة الفنية المعقدة هو الحل لتأمين أجهزة الكمبيوتر التي تعمل تحت ويندوز 7. النموذج الأولي لا يشمل فقط عنصر الحماية من الفيروسات ولكن جدار حماية فعالة وتعمل بشكل كامل وتصفية مكافحة البريد المزعج.

في قلب النموذج التقنية الجديدة هو محرك كاسبرسكي لاب لمكافحة الفيروسات الجديدة التي هي أكثر فعالية في الكشف عن البرامج الخبيثة من سابقه. المحرك الجديد يزيد بشكل كبير بفضل نظام سرعة المسح الضوئي لتحسين معالجة الأشياء والاستخدام الأمثل لموارد النظام، لا سيما على منصات المعالجات ثنائية ورباعية النوى. بنية منتج فريد من نوعه يضمن إنتاجية عالية واحدة من أدنى استخدامات موارد النظام في هذه الصناعة.

المعاينة الفنية يتضمن محلل ارشادي فعالة للغاية. محلل ارشادي يكشف وكتل والبرامج الخبيثة غير معروف حتى الان. إذا لم يتم تضمين توقيع البرنامج في قواعد بيانات الفيروسات، أي برنامج ضار غير معروف ، فإن محلل ارشادي إطلاق بأمان البرنامج في بيئة افتراضية معزولة، وتحليل أنشطة البرنامج وتختتم مع درجة عالية من احتمال ما إذا كان من المحتمل الضارة قبل إطلاقه في البيئة الحية.

بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن النموذج التقني واجهة مستخدم جديدة وضعت لتلبية احتياجات المستخدمين على حد سواء، والخبرة المتقدمة. يمكنك تحميل مجانا كاسبيرسكي المضاد للفيروسات ويندوز7 الآن.


تحميل كاسبر سكاي انتي فايروس لويندوز 7 

                 لتحميل البرنامج اضغط هنـــــا             

0 التعليقات

إرسال تعليق