| 0 التعليقات ]




COMODO أمن الإنترنت 2011 هو مجاني، متعدد الطبقات تطبيق الأمن ، والتي توفر حماية كاملة من الفيروسات وأحصنة طروادة، والديدان ، عازلة الفيضانات وهجمات اليوم صفر وبرامج التجسس والمتسللين. بنيت من الأرض إلى أعلى مع الأمن الخاص في الاعتبار ، كمودو أمن الإنترنت يجمع بين قوة الحماية من الفيروسات، وحزمة فئة المؤسسات تصفية جدار الحماية ، ومنع الاختراق المضيف متقدمة، ومراقبة التطبيق ومكافحة التجسس في تطبيق واحد قوي بامتياز.



أحدث إصدار يرى قفزة كبيرة إلى الأمام في مجال الأمن وسهولة الاستخدام مع إضافة سحابة تحليل للكشف عن الفيروسات وأنماط السلوك القائمة من الملفات غير المعترف بها -- مما لا تضاهى في رابطة الدول المستقلة 2011 الكشف عن هجمات اليوم صفر. تحت إعدادات الافتراضية، يتم فحص الملفات تلقائيا معروف وموثوق به من قبل الماسحات الضوئية لدينا فيروس سحابة المستندة إلى ذلك الحين ، في حين أن الملف يخضع لتحليل السلوك على ملقم سحابة لدينا ، يتم تشغيله في رمل على الجهاز المحلي بحيث أنه لا يمكن تعديل أو تؤثر على البيانات المتعلقة الخاص "الحقيقية" النظام.



ببساطة، وهذه الطريقة يفتح آفاقا جديدة لحماية الكمبيوتر الخاص بك يعني أن يسمح للتطبيقات الموثوقة فقط لتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الملفات الخبيثة وغير موثوق بها في أي مكان بالقرب من الحصول على أي شيء مهم وتحصل على استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون انقطاع من التنبيهات المزعجة.



رابطة الدول المستقلة 2011 يتميز أيضا مباراة ودية واجهة المستخدم الرسومية؛ خيارات التكوين الحبيبية؛ يسهل فهمها وتنبيهات مفيدة؛ المعالج القائم على الكشف عن مناطق موثوق بها وأكثر من ذلك بكثير. COMODO أمن الإنترنت يوفر حماية فئة المشاريع، ويمكن استخدامها للخروج من مربع -- وذلك حتى أكثر المستخدمين خبرة لن تضطر إلى التعامل مع القضايا المعقدة التكوين بعد التثبيت. COMODO أمن الإنترنت متاح في العديد من اللغات المختلفة و مجانية مدى الحياة.



0 التعليقات

إرسال تعليق