| 0 التعليقات ]

برنامج مولد خرائط المواقع - توليد خرائط للموقع - توليد - خرائط - خرائط الموقع - توليد خرائط - برنامج A1 Sitemap Generator


برنامج A1 Sitemap Generator مولدات يخلق خرائط مواقع لموقع الويب الخاص بك ، يمكن أن HTML ، XML أو خرائط جوجل ASP.Net. الغنية دعم قالب لتوليد خرائط المسح الضوئي والخيارات التي لا نهاية لها تقريبا.

محرك مسح المخازن كميات هائلة من البيانات بحيث يمكنك ، من بين أمور أخرى ، وعرض تقرير كامل عن كسر الروابط وإعادة توجيهها (wherefrom وإلى أين). هذه البيانات على سبيل المثال تستخدم عند البحث في توليد XML sitmaps (على سبيل المثال عند تحديد الأولويات).

ومكافأة المرافق في مولد خريطة الموقع A1 هو عميل FTP المتكاملة التي من شأنها أن تسمح لك لتحميل خرائط مواقع FTP الخاصة بك. فمن الممكن لأتمتة والتحكم البرنامج من خلال سطر الأوامر.

هذا يعني أنك يمكن أن يكون لها جدولة المهام (مثل البرامج النصية أو الملفات دفعة) لإطلاق البرنامج في فترات معينة. يمكنك أتمتة المهام مثل مسح الموقع ، وبناء خريطة الموقع خريطة الموقع وتحميل FTP.


تحميل برنامج A1 Sitemap Generator 3.4.7
__________
برنامج مولد خرائط المواقع - توليد خرائط للموقع - توليد - خرائط - خرائط الموقع - توليد خرائط - برنامج A1 Sitemap Generator-  sitemap generator - generate sitemap - sitemap creator - sitemap - generator - generate 

0 التعليقات

إرسال تعليق